سياسة التوصيل والإسترجاع
القيود
للاستفادة من الضمان تحتاج إلى استرجاع المنتجات مرة أخرى إلى "بلينك"؛ حيث أن كتيبات المنتجات والتعليمات وتحذيرات السلامة قد لا تكون في لغات البلد المقصودة؛ كما أنه قد لا يتم تصميم المنتجات (والمواد المصاحبة) وفقا لمعايير البلد المستلم/ المشتري، أو شروط الملصقات الموجودة على المنتج. و المستلم/ المشتري هو المسؤول عن التأكد من أن المنتج يمكن استيراده بصورة قانونية إلى البلد المقصود. عند الطلب من بلينك فإن المستلم / المشتري هو المسؤول عن استيفاء شروط الاستيراد بما يتوافق مع جميع القوانين واالقواعد المعمول بها في البلد المقصود.خصوصية
خصوصيتك مهمة لنا فيما يتعلق باستخدام المعلومات الخاصة بطلبك وكيفية مشاركتها. يجب على العملاء الدوليين أن يكونوا على دراية بأن الشحنات الدولية قد تخضع للفتح والتفتيش من قبل سلطات الجمارك.
كما أنه يمكننا أن نزودهم بمعلومات الشحن والطلب والمنتج، فعلى سبيل المثال لا للحصر فإن شركات الطيران الدولية لدينا يمكن أن ترسل هذه المعلومات لسلطات الجمارك من أجل تسهيل المعاملة الجمركية والخضوع للقوانين المحلية.
وإذا كان المنتج هدية فستكون العلبة ملصقة بكلمة "هدية"، لكن تكلفة المنتج ستظل كما هي بطلب من الجمارك حيث أن قيمة الهدية ستكون مكتوبة مباشرة على العلبة.
عائدات والاستبدال
الشروط المذكورة أعلاه تنطبق أيضا على أي شحنة لأي منتج مستبدل تم شحنه بسبب وجود مشكلة مع الشحنة الأصلية. إذا أعدْتَ أحد المنتجات لنا، ستكون انت المصدِّر، وسيتم نقل الملكية ومخاطر الخسارة لنا عند الاستلام في النهاية. للحصول على معلومات إضافية الرجاء استخدام صفحة "اتصل بنا".
الجمارك والرسوم والضرائب
الزبون هو المسؤول عن التأكد من أن المنتج يمكن استيراده بصورة قانونية إلى بلد المقصود. عند الطلب من بلينك فإن المستلم / المشتري هو المسؤول عن استيفاء شروط الاستيراد بما يتوافق مع جميع القوانين واالقواعد المعمول بها في البلد المقصود. الطلبات التي يتم شحنها إلى بلدان خارج دولة الكويت قد تكون خاضعة لضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية من قبل السلطات في البلد الذي تم الطلب منه. قد يكون المستلم / المشتري لشحنة دولية تخضع لمثل ضرائب الاستيراد، الرسوم الجمركية، والتي تفرض مرة واحدة في الشحنة التي تصل إلى بلدك. وأي رسوم إضافية للتخليص الجمركي يتحملها فقط المستلم / المشتري؛ وليست لدينا القدرة علي التحكم في هذه الرسوم، ولا التنبؤ بالمبلغ الواجب دفعه. السياسات الجمركية تختلف من بلد إلى آخر؛ يجب عليك الاتصال بمكتب الجمارك المحلية لمزيد من المعلومات. عندما يتطلب الأمر إجراءات التخليص الجمركي، فإنه يمكن أن يسبب ذلك تأخير في المواعيد الأصلية المحددة من قبلنا للتسليم.
الشحن
حدّد خيار الشحن عند القيام بطلبك الخاص:
- أضف المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم قم بالذهاب إلى خانة إنهاء المعاملة.
- اختر عنوان الشحن داخل السعودية برقم صندوق البريد الخاص بك.
- حدد خيار التوصيل.
تتبع الطلبية الخاصة بك
سيصلك رقم تتبُّع الشحنة بمجرد ان يتم شحن طلبك. طريقة الشحن وحامل الطلب سيتم إرفاقهم في حسابك وعلى بريدك الالكتروني الخاص بتأكيد الطلب.
TNT , Aramex
www.tnt.com , www.Aramex.com
شروط التوقيع
لا بد من التوقيع على الاستلام لكل الطلبات.
سياسة الاسترجاع واسترداد الأموال
يتم استرداد المنتجات الجديدة والتي لم يتم فتحها خلال ثلاثة أيام بكامل سعرها، وأيضا يتم دفع كامل تكاليف الشحن إذا ما كان الاسترجاع نتيجة خطأ من طرفنا، وإلا سيتم دفع تكاليف الشحن ذهابا وإيابا من قبل العميل طلبات الاسترجاع يمكن أن ترسل مباشرة على موقعنا من خلال صفحة "اتصل بنا"، "بالهاتف" أو "بالبريد الالكتروني". المنتجات المرتجعة لا بد أن تسترجع بغلافها الأصلي وكرتونتها الأصلية.
استلام المبلغ المسترد
سوف تتلقى المبلغ الخاص بك بعد ما يتم استلام وفحص المنتج المسترجع.
هذه الفترة الزمنية تشمل ما يلي:
- 3-1 أيام عمل لنتمكن من الحصول علي المرتجع من مندوبنا لديك.
- 2-1 أيام عمل ليتم فحص المرتجع.
- الوقت الذي يستغرقه البنك الخاص بك ليجهز طلب استرجاع المال من قبلنا (انظر أدناه للحصول على إرشادات محددة).
سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني عن استرداد المبلغ بمجرد ان نستلم ونفحص المنتج المرتجع. يمكنك أن تتابع عملية استرداد المبلغ والمنتج في نهاية الصفحة كملخص للطلبات الموجودة في حسابك الخاص. إذا لم يظهر المبلغ في حسابك في غضون 4 أسابيع من اليوم الذي أرسلت لنا فيه المنتج الخاص بك، يرجى الاتصال بنا على الفور
سياسة الغاء الطلب
ضمن الظروف الإعتيادية طلبك الان تحت عملية التشغيل بعد الضغط علي تأكيد عملية الشراء في هذه الحالة يمكنك الغاء الطلب الخاص بك ولكن عند تحول طلبك الي مرحلة الشحن لاتستطيع الغاؤه
في محاولة لإلغاء طلبك خلال تجهيز
- تسجيل الدخول إلى حسابك.
- يمكنك الحصول علي رقم طلبك بحسابك
- انقر فوق رقم لمعرفة تفاصيل النظام
إذا كان لا يزال من الممكن إلغاء الطلب ، سترى زر تمكين "إلغاء" على صفحة تفاصيل الطلبات التي يمكنك استخدامها لإلغاء طلبك. إذا لم تتمكن من زر "إلغاء"، يجري بالفعل شحنها في النظام ولا يمكن الغاء الطلب .
إذا كنت قد غيرت رأيك حول الطلب وأنه قد فات الأوان للإلغاء، يمكنك العودة أي بنود سياسة العودة.
تم الغاء الطلب الخاص بك
يكون لشركة بلينك الحق في الغاء طلب تم بالموقع بمشاكل فنية أو أخطاء تقنية وسيتم اخطار العميل عن طريق الاتصال بالرقم المسجل لدينا أو برسالة عبر البريد الالكتروني لدينا